يمكن تعريف مظلات مواقف سياراتبأنها عبارة عن مجموعة من الهياكل المعدنية والحديدية بالعديد من الأشكال والتصاميم التي يتم اختيارها من قبل العميل أو على حسب حاجته أو العديد من العوامل المتنوعة الأخرى، وتساعد المظلات المخصصة للسيارات على حمايتها من الصدأ والتآكل بسبب تعرضها لأشعة الشمس المباشرة أو درجات الحرارة المرتفعة أو الأمطار والرياح وغيرها من العوامل الجوية، وبالتالي ينصح بتركيب المظلات للاستفادة من خصائصها المتنوعة.

مظلات مواقف سيارات

تعمل الشركة المتخصصة في تركيب مظلات مواقف سياراتعلى توفير عدد من أنواع مظلات موقف السيارات المختلفة التي تتلاءم مع متطلبات العميل، ويتم ذلك من خلال فهم الشركة لاحتياجاته وتقديم الحلول المميزة والذكية لمتطلباته قبل القيام بتوفيرها في أقصر وقت ممكن وبأفضل الأسعار وأعلى جودة بين الشركات المنافسة لها في نفس المجال.

تهدف الشركة كذلك إلى تزويد العميل بمجموعة من الأنظمة والأدوات المناسبة التي تساعده على استخدام مظلات السياراتبطريقه أحدث وأكثر عملية، مما يوفر للعميل الراحة والأمان وعدم الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد أثناء استخدامها أو قضاء وقت أكبر للحصول على مميزاتها المختلفة.

مظلات مواقف سيارات

مظلات مواقف سيارات

تصاميم مظلات السيارات

يمكن اختيار تصاميم مظلات سيارات كابوليمن ضمن أفضل أنواع مظلات مواقف سياراتللعملاء، ويتميز هذا النوع بأدوات تصنيعه والتي يتم استخدام الحديد والهياكل المعدنية فيه بالإضافة إلى نوع من القماش العازل لحماية السيارات.

يتم توفير الكثير من نماذج مظلات سيارات قماشللعميل لمساعدته على اختيار الشكل المناسب له من بينها بسهولة واضافة التعديلات أو حذف بعض المميزات الموجودة فيها، ويتم ذلك على حسب رغبه العميل والنصائح التي يتم توجيهها له من خلال الخبراء العاملين في الشركة.

اقرأ أيضاً: هناجر

تعتمد الشركة على تعيين العمالة الفلبينية ذات الخبرة والتخصص في هذا المجال، وتيمكن للعمال حل المشكلات المفاجأة التي قد تقابلهم أثناء أداء المهام المطلوبة، كما يتم تعيين خبراء المعاينة لتحديد المواد المناسبة وكمياتها، ويتم تقديم أكثر من اقتراح للعميل للاختيار من بينهم بما يتناسب مع مساحة الموقف المتوفر لديه ومكان تواجده.

مظلات للسيارة

يساعد تركيب مظلات مواقف سياراتعلى الاستفادة بأقصى قدر ممكن من المكان الموجود أمام المنزل والمخصص لمواقف السيارات وذلك من خلال تركيب مظلات سياراتتساعد على توفير الخصوصية والحماية والأمان للسيارات سواء من العوامل الجوية المختلفة أو من اختراق اشخاص آخرين لمكان العميل الخاص.

توفر الشركة خدماتها في تركيب مواقف سيارات للمبانيالحكومية والمباني الخاصة والمباني العامة، كما يتم تركيب وتوريد مظلات بمختلف أنواعها واشكالها وأسعارها سواء من أنواع بي في سي الكورية أو الألمانية على حسب ما يتناسق مع ذوق العميل والمكان الخاص به.

تعمل الشركة كذلك على تركيب مظلات سيارات داخليةفي الحوش الخارجي الملحق بالمنازل والفلل والقصور وذلك من خلال تثبيتها على أطراف جدار السور الخارجي للمنزل، ويساعد ذلك على التمكن من الاستفادة من الداخلية المحيطة للمنزل بأقصى قدر ممكن وبأفضل الاشكال وعدم الحاجة إلى الخروج خارج المنزل.

مظلات مواقف السيارات في الرياض

لا تتوقف خدمات شركات مظلات مواقف سياراتعلى مظلات مواقف السيارات في الرياضفقط بل يمكن الاستفادة منها في تركيب مظلات الشقق السكنية ومظلات السيارات بالستائر الجانبية، كما يستخدم شراع مخصص لتغطية الجهة الأمامية للمساعدة على التخفيف من أشعة الشمس المباشرة على السيارة.

أقرأ أيضًا : تركيب ساندوتش بانل الرياض

تتحمل الأدوات المعدنية الخاصة بتثبيت المظلات العديد من الأوزان المختلفة، كما تساعد على عدم التعرض لأي مشكلات بسبب الرياح أو غيرها حيث يكون سمك المواسير المخصصة لتركيب المظلة 2. 50 بوصة وتصل سماكتها حتى 2 ملم ويتم دهن المظلات باستخدام فرن حراري بدرجة عالية بدهان مطابق لنوع دهان السيارات.

مظلات مواقف السيارات في الرياض

مظلات مواقف السيارات في الرياض

مميزات مظلات السيارات

يمكن للعميل المستفيد من تركيب مظلات مواقف سياراتالحصول على العديد من مواصفات السيارات تساعده على الاستفادة منها، وفيما يلي أبرز هذه الخصائص:

اقرأ أيضاً : مظلات لكسان

  • تساعد المظلات على الحماية من تسرب مياه الأمطار والغبار والأتربة، مما يساعد على حماية السيارات ونظافتها من تكون أي أشكال عليها بسبب العوامل الطبيعية.
  • يتم اختيار الشراع الكوري أو الشراع الألماني أو الشراع الاسترالي بسبب قوته ومنعه لدخول الأتربة وعدم تمكنها من التجمع فوقه بسبب تصميمه المختلفة عن مجموعات المظلات الأخرى.
  • تساعد أنواع مظلات مواقف سيارات على الحماية من درجات الحرارة القوية والتقلبات الجوية والأمطار، بالإضافة إلى حماية السيارات من اي أدوات تتساقط من الأعلى.
  • تحرص الشركة على تعريف العميل على إجابة سؤال كيف يتم تثبيت مظلات مواقف السيارات للبيوت؟ والتي تتم على حسب عدد من العوامل التي يعمل خبراء الشركة على طرحها للعميل وتعريفها به.
  • يتم تركيب مظلات سيارات خارجيةراقية ورائعة للفلل والقصور وتتناسب مع تصميمها الحديث أو التصميم الكلاسيكي وذلك على حسب ذوق العميل.
  • يمكن الاستفادة من خدمات الشركة في تركيب مظلات سيارات عاليةالارتفاع للسيارات العائلية أو للشاحنات أو للسيارات الحافلات وغيرها من الأنواع المرتفعة.

مواصفات مظلات مواقف سيارات

تحرص شركتنا على تعريف العميل على وصف المنتج الخاص به قبل تركيبه، وفيما يلي مجموعة من أبرز مواصفات المنتجات العامة:

أقرأ أيضًا : مظلات

  • في العادة يتم اختيار نوع السقف من البلاستيك أو المواد الأخرى المتاحة على حسب طلب العميل مثل المواد المعدنية من الحديد أو الشينكو أو الفينيل.
  • يتم اختيار مادة صنع القوائم الخاصة بتثبيت المظلات من حديد الصلب والأدوات المعدنية الأخرى.
  • تحرص الشركة على اتاحة الوقت للعميل لاختيار التصميم المناسب له سواء من التصميمات المربعة أو الدائرية والمستطيلة.
  • يصل ارتفاع المنتجات الخاصة بمضادات السيارات في العادة إلى واحد ونصف متر، كما يمكن حصول العميل على ارتفاع يصل حتى 3 متر على حسب الطلب.
  • يكون عرض البانل في العادة حوالي 2 متر فقط.
  • تحرص الشركة على توفير عدد من الأدوات حديثة وأكثر راحة.
مواصفات مظلات مواقف سيارات

مواصفات مظلات مواقف سيارات

تركيب مظلات سيارات في الرياض

تتخصص شركة مظلات فنون التظليل الحديث علي تركيب مختلف أنواع المظلات مثل مظلات سيارات مودرنوتوفر الشركة التأمين والحماية لمساعده العملاء على عدم وجود اي مشكلات أثناء ايقاف السيارة تحت المظلة وحمايتها من المركبات الأخرى المجاورة لها أو التقلبات الجوية المتنوعة.

يساعد خبراء الشركة على توفير أشكال جديدة تتميز بحسن المظهر وتساعد على توفير راحة المستخدمين، كما يتم إنجاز متطلبات العملاء في وقت قياسي قصير وبدقة عالية مع توفير العديد من المواصفات العالمية والضمان الذي يصل حتى 10 سنوات.

أقرأ أيضًا : مظلات حدائق الرياض

تقدم الشركة كافة الضمانات والتعويضات عن خدماتها، وتصل فترة ضمانات الشركة على خامات مظلات السياراتإلى 10 سنوات على حسب نوع المواد المستخدمة في التركيب والتثبيت، بالإضافة إلى قدرة الشركة على توفير تعويضات للعميل في حال حدوث أي مشكلة أثناء تركيب المظلات او نقلها من مكان إلى آخر.

قد يهمك : مظلات جنوب الرياض

تتسم مظلات مواقف سيارات بالكثير من الفوائد التي يحصل عليها العميل بمجرد تركيبها في المكان، حيث تتميز المظلات لحماية السيارات من الكثير من العوامل الجوية التي تؤدي إلى تناقص عمرها الافتراضي في وقت أقل من الوقت الطبيعي لها، ويتم اختيار الأنواع التي تتناسب مع أحجام السيارات وارتفاعاتها.

من أعمالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 4 ساعات

مظلات مسابح 0556226781 | شراع تغطية المسابح الرياض

مظلات مسابح تعد من الأشياء التي تعطي مظهرًا جماليًا للمسبح ولكن ليس ذلك فحسب فهي توفر الحماية من الشمس والاستمتاع أيضًا، فهي توفر…

منذ يومين

مظلات مدارس 0556226781 توريد وتركيب مظلات مدارس حكومية…

تلعب مظلات مدارس الكثير من الأدوار الحيوية والإيجابية في توفير بيئة تعليمية مناسبة وآمنة ومريحة للطلاب داخل المدارس، لذلك فان الشركة تهتم بتوفير…

منذ يومين

مظلات ساكو 0556226781 | مظلات حدائق ساكو |…

مظلات ساكو  والتي يفضل أن تكون بخامات جيدة من أجل أن تتحمل عوامل الجو والحرارة، لذلك عند التعامل مع شركة من أجل شراء…

منذ يومين

مظلات استراحات 0556226781 | تركيب مظلات استراحات حديثة

مظلات استراحات ، يرغب الكثير من الأشخاص بتركيب مظلات استراحات فخمة بأقل تكلفة وأعلى جودة لاستخدامها في الاستراحات المفتوحة التي تقع عليها أشعة…

منذ يوم واحد

مظلات رخيصة وومميزة 2024 | تركيب مظلات بجميع…

مظلات رخيصة وومميزة 2024 | تركيب مظلات بجميع الأنواع والأشكال تساعدك في الحصول على كافة أنواع المضلات والسواتر المختلفة بكل سهولة وسرعة، حيث…

منذ 4 أسابيع

مظلات لكسان 0556226781 خصم 20 % | مظلات…

مظلات لكسان لدينا في المؤسسة أفضل أنواع مظلات لكسان ويتم استخدامها في الكثير من الأماكن حيث يتم استخدامها لتغطية المسابح وتستخدم كحواجز لحماية…

منذ شهر واحد

حداد شرق الرياض 0556226781

حداد شرق الرياض يشكل جزءًا مهمًا من مجتمع المهنيين في المنطقة، حيث يقدم خدمات حدادة متنوعة ومتخصصة للعملاء في شرق العاصمة السعودية. كما…

منذ شهر واحد

حداد شمال الرياض 0556226781 | حداد مظلات شمال…

حداد شمال الرياض يُعتبر من الشخصيات البارزة في المجتمع، حيث يمثل رمزاً للحرفية والمهارة التقليدية في صناعة الحديد والمعادن. يتمتع حداد شمال الرياض…

منذ شهر واحد

مظلات جلسات | مظلات جلسات الرياض | تركيب…

تركيب مظلات جلسات يمثل جوانباً هامة في تحسين البيئة الخارجية وتوفير مساحات مظللة مريحة للجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق. يعد اختيار وتركيب المظلات بعناية…